الارشيف / علوم وتكنولوجيا

إعلان تشويقي جديد يؤكد على كاميرة بدقة 100 ميجا بيكسل في هاتف MI MIX ALPHA

دبي - بواسطة محمد فارس © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع إعلان تشويقي جديد يؤكد على كاميرة بدقة 100 ميجا بيكسل في هاتف MI MIX ALPHA ظهر على التقنية بلا حدود.

نشرت شركة شاومي إعلان تشويقي جديد اليوم تؤكد من خلاله على دعم هاتف MI MIX ALPHA المرتقب بمستشعر بدقة 100 ميجا بيكسل.

تعقد شركة شاومي مؤتمرها القادم في 24 من سبتمبر للإعلان الرسمي عن هاتفي Mi Mix 4 وMi 9 Pro، وأيضاً هاتف Mix Alpha الذي رصد بالفعل في مجموعة من الإعلانات التشويقية مؤخراً.

ولقد إستعرضت الإعلانات التشويقي السابقة تصميم شاشة Mix Alpha الذي يأتي بشاشة waterfall مع إنحناء بزوايا أكبر في جانبي الهاتف، كما أكدت شاومي في إعلان تشويقي أخر على أن الهاتف يأتي للمرة الأولى في الهواتف الذكية بأبعاد 100% في الشاشة بالنسبة لإطار الهاتف، لتتفوق شاومي على هاتف Nex من Vivo الذي جاء بنسبة 99.6%.

كما أشارت شاومي إلى أن هاتف Mi Mix Alpha يأتي بتصميم من يجمع بين التيتانيوم والألومنيوم لدعم تصميم أقوى، بينما يأتي الإعلان التشويقي الجديد اليوم ليؤكد على أن الهاتف يضم مستشعر بدقة 100 ميجا بيكسل.

ولقد نشرت شاومي بالفعل عينات للتصوير بكاميرة الهاتف بدقة 12032 في 9024 بيكسل، والتي تأتي بحجم 40 ميجا بايت، مع أعلى وضوح حتى مع تكبير حتى 8 مرات.

المصدر

هذا الموضوع إعلان تشويقي جديد يؤكد على كاميرة بدقة 100 ميجا بيكسل في هاتف MI MIX ALPHA ظهر على التقنية بلا حدود.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إعلان تشويقي جديد يؤكد على كاميرة بدقة 100 ميجا بيكسل في هاتف MI MIX ALPHA على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع MSN Saudi Arabia وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.