الارشيف / علوم وتكنولوجيا

Fortnite فورتنايت تفاجئ مستخدميها و تعلن نهايتها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

مفاجأة كبيرة تعرض لها مستخدمي لعبة  Fortnite الشهيرة بعد أن قامت هذه الأخيرة بإنشاء حدث أطلقت عليه إسم The End أي : النهاية ، حيث أن فورتنايت على ما يبدو تعمل على شيء آخر مجهول بالنسبة لنا ، و ما نعرفه حاليا فقط هو أن اللعبة فعليا إنتهت .

حيث أن مستخدمي لعبة فورتنايت لم تعد لهم القدرة على استخدامها اذ أن كل شيء تغيّر الى اللون الأسود ، إذ عندما تقوم بتشغيل اللعبة يظهر شيء و كأنه عبارة عن ثقب اسود و الخريطة اختفت ، الى جانب ان الحسابات الرسمية الخاصة باللعبة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ايضا تغيرت الى صور باللون الاسود .

Fortnite فورتنايت تفاجئ مستخدميها و تعلن نهايتها
Fortnite فورتنايت تفاجئ مستخدميها و تعلن نهايتها

و بما أنه ليس من المنطقي أبدا أن تعلن لعبة Fortnite فورتنايت نهايتها بالكامل و لا نعتقد ان اللعبة سوف تتوقف ، فإن التحليل المنطقي حاليا أن اللعبة تستعد الى اطلاق الجزء الجديد مع خرائط جديدة و مستجدات اخرى في اللعبة ، مما يعني أن كلمة النهاية التي أشارت اليها اللعبة يمكن أن تكون متعلقة بنهاية الجزء السابق منها .

Fortnite فورتنايت تفاجئ مستخدميها و تعلن نهايتها
Fortnite فورتنايت تفاجئ مستخدميها و تعلن نهايتها

و الى غاية الوقت الحالي فإنه لم يتم إطلاق أو اعلان اي شيء عن الخريطة الجديدة من اللعبة حيث لا أحد يعلم موعدها بالضبط ، و هو الشيء الذي يجعل المستخدمين لـ Fortnite فورتنايت في حالة توتر و تشوق في نفس الوقت حول ما سوف يحدث على لعبة Fortnite فورتنايت خلال الأيام القادمة .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر Fortnite فورتنايت تفاجئ مستخدميها و تعلن نهايتها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع pro3xplain وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.