الارشيف / الرياضة

رقم استثنائي ينتظر نجم الهلال في كأس العالم للأندية

أشاد حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، بمستوى مهاجم نادي الهلال، الفرنسي بافيتيمبي جوميز قبل مباراة الزعيم ضد فلامنغو البرازيلي.

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد فلامنغو البرازيلي،الآن، على إستاد خليفة الدولي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2019 في الدوحة.

وذكر حساب فيفا الرسمي قبل دقائق من انطلاق مباراة الهلال ضد فلامنغو البرازيلي: “لو سجّل جوميز سيصبح ثالث لاعب فرنسي يسجل أكثر من هدف في كأس العالم للأندية بعد نيكولا أنيلكا وكريم بنزيمة (كلاهما 3 أهداف)”.

وتألق جوميز خلال مباراة الهلال الأولى في كأس العالم للأندية 2019 ضد الترجي الرياضي التونسي، رغم مشاركته كبديل في الشوط الثاني، حيث شكل خطورة كبيرة ونجح في تسجيل هدف الفوز.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رقم استثنائي ينتظر نجم الهلال في كأس العالم للأندية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا