الارشيف / الرياضة

«شباب الأهلي» يفوز على وادي دجلة برباعية في دوري الجمهورية

فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ١٩٩٩، نجح في الفوز على ضيفه وادي دجلة بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الـ٢٦ من دوري الجمهورية للشباب.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد طارق.

الدفاع: فارس طارق – عادل زينهم «دودو» – إبراهيم السيد – مصطفى إلياس.

الوسط: زياد طارق – عبدالرحمن أشرف «مانو» – محمد فخري – محمد شكري – صالح نصر.

الهجوم: فهد جمعة.

وفي الشوط الثاني شارك وليد مصطفى بدلًا من محمد شكري، وأحمد السيد بدلًا من فارس طارق، وعلي الملواني بدلًا من زياد طارق.

افتتح فهد جمعة التسجيل للأهلي في الدقيقة العاشرة، بعدما ارتدت له الكرة من القائم إثر رأسية رائعة من صالح نصر، وأضاف مصطفى إلياس الهدف الثاني في الدقيقة ٢٧ بتسديدة قوية بعد تمريرة مميزة من صالح نصر أيضًا.

وفي الشوط الثاني سجل فهد جمعة الهدف الثالث للأهلي والثاني له في الدقيقة ٥٤، بعد عرضية متقنة من محمد شكري، قبل أن يختتم محمد فخري رباعية الأهلي في الدقيقة ٨٩، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة من وليد مصطفى.

بهذا الفوز رفع فريق شباب الأهلي رصيده إلى ٦٢ نقطة، جمعها من الفوز في ١٩ مباراة، والتعادل في خمس مباريات، وهزيمتين، مسجلًا ٦٣ هدفًا، بينما تلقت شباكه ١٧ هدفًا، مواصلًا تربعه منفردًا على صدارة الترتيب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «شباب الأهلي» يفوز على وادي دجلة برباعية في دوري الجمهورية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الأهلى المصرى الرسمى وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.