الارشيف / الرياضة

أزمة جديدة تضرب الأهلي.. علي معلول يزيل شعار النادي من إنستجرام

أزال اللاعب الدولي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، شعار القلعه الحمراء، من حسابه على "إنستجرام"؛ مما ادي الي حاله من الغضب من جانب جمهور الأهلي علي مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهر علي معلول بأداء متذبذب منذ استئناف الدوري المصري، خاصة فى آخر 4 لقاءات للفريق الأول.

وفاز الاهلي علي الجونة بهدف وحيد فى الوقت القاتل، عن طريق مروان محسن، أمس الأول، الاربعاء.

ويواجه الأهلي نظيره المصري غدا فى تمام الساعه 8:30 ضمن الجولة الـ23 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ، علي ملعب برج العرب .

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة ، ويأتي خلفه نادي بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 42 متساويا مع النادي الزمالك الذي يحتل المركز الثالث بفارق الاهداف .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أزمة جديدة تضرب الأهلي.. علي معلول يزيل شعار النادي من إنستجرام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.