الارشيف / الرياضة

الان موعد مباراة الطائي والفيصلي اليوم 26 ديسمبر 2021 فى الدوري السعودي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الان موعد مباراة الطائي والفيصلي اليوم 26 ديسمبر 2021 فى الدوري السعودي في المقال التالي

عمر شويل - جدة موعد مباراة الطائي والفيصلي يلتقي الفيصلي والطي، اليوم، في الجولة ال14 من الدوري السعودي على ملعب الأمير
عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في مباراة سيشاهدها عدد كبير من الجماهير. نتج عن هذا الهدف خسارة غير متوقعة،
لذلك فهو يحاول تعويضها بالفوز اليوم وجمع النقاط الثلاث جميعها، من أجل تحسين ترتيب الدوري، حيث يحتل الآن
المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

من ناحية أخرى، يسعى نادي الطائي بعد اقترابه من حفرة الإنزال على الفور لتغيير مساره في المستقبل القريب من أجل
تحسين موقعه والابتعاد كليًا عن هذا الفخ. خسر أمام الاتحاد في آخر لقاء بينهما بهدف دون رد فعل، وهو يسعى لتعويض
ذلك بالفوز في المباراتين التاليتين.

موعد مباراة الطائي والفيصلي

وستقام مواجهة الفيصلي والطي في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وأربع دقائق من مساء يوم الأحد 26 ديسمبر، بتوقيت مكة المكرمة، وأحداث المواجهة المرتقبة بينهما. سيبدأ الفريقان في ذلك المساء.

اقراء ايضا:- موعد مباراة النصر و الحزم اليوم فى الجولة 14 الدوري السعودي للمحترفين 2021-2022 والقنوات

وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة ال14 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يشارك فيها عدد من الفرق، من بينها الهلال والنصر، يتنافسان على اللقب هذا الموسم.

ما هي القنوات التي ستنقل مباراة الفيصلي والطائي؟

ستبث قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لأحداث الدوري السعودي مباراة الفيصلي والطي المتوقع والمهمة ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يتم بث أحداث هذه المسابقة القوية والمثيرة بين الجانبين على قناة SSC Sport التي حصلت على حقوق البث الحصرية والمجانية.

ما هو ملعب مباراة الدوري السعودي بين الفيصلي والطائي؟

ويعتبر الملعب الخاص بمباراة الدوري بين الفيصلي والطي هو الملعب الثاني، ضمن مباراة مهمة بين الفريقين مساء الأحد المقبل، 26 ديسمبر، في إطار مباريات البطولة. الجولة الرابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويهدف نادي الفيصلي للفوز بهذه المباراة الحاسمة، فضلا عن تحقيق انتصارات ونتائج رائعة ستساعده على المنافسة على مراكز أعلى في الترتيب هذا الموسم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الان موعد مباراة الطائي والفيصلي اليوم 26 ديسمبر 2021 فى الدوري السعودي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements