الارشيف / الرياضة

باريس يتعثر مجدداً في الدوري الفرنسي

دوت الخليج -
باريس يتعثر مجدداً في الدوري الفرنسي
واصل باريس سان جيرمان سلسلة تعادلاته الأخيرة في الدوري الفرنسي لكرة القدم، وذلك عبر تعادل جديد مع ريمس بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة.

ولم يحقق باريس سان جيرمان، حامل اللقب ومتصدر الترتيب العام في الدوري، الفوز في المباراتين الماضيتين بالمسابقة، واكتفى بالتعادل مع رين 1 – 1، وبالتعادل السلبي مع موناكو.

أحرز هدفي باريس سان جيرمان في مباراة اليوم، كل من يونس عبدالحميد لاعب ريمس بالخطأ في مرماه وجونزالو راموس في الدقيقتين 17 و19، فيما سجل هدفي ريمس كل من مارشال مونيتسي وعمر دياكيتي في الدقيقتين 7 و45.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 56 نقطة على قمة جدول ترتيب الدوري، وواصل ابتعاده في الصدارة، بعدما وسع الفارق مع فريق ستاد بريست صاحب المركز الثاني إلى 10 نقاط، فيما رفع ريمس رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع بفارق الأهداف عن رين صاحب الترتيب الثامن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر باريس يتعثر مجدداً في الدوري الفرنسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا