الارشيف / الرياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تردد القنوات الناقلة لمباراة وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يبحث قطاع عريض من عشاق ومحبي الكرة الأفريقية عن موعد وسيمبا التنزاني وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وسيمبا يوم الجمعة 29 مارس 2024 على ملعب بنجامين مكابا الوطني فى العاصمة التنزانية دار السلام وذلك ضمن منافسات بذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتُنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني عبر شاشة قنوات بين سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي والذي جاء ترددها كالتالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: v

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

نجح الأهلي في التأهل إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في هذا العام وذلك عقب تصدر ترتيب المجموعة الرابعة والتي ضمت كلا من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز التنزاني وميدياما الغاني. ونجح الأهلي في حصد 12 نقطة من 6 مباريات بواقع 3 انتصارات ومثلهم من التعادلات.

بينما نجح سيمبا في التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب احتلاله وصافة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط خلف أسيك الإيفواري صاحب الصدارة برصيد 11 نقطة كما نجح سيمبا في الإطاحة بالوداد المغربي من دور المجموعات، بفضل اكتساح جالاكسي بسداسية نظيفة في الجولة الأخيرة.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا