الرياضة

بيان عاجل من الترجي التونسي قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

انت الأن تتابع خبر بيان عاجل من الترجي التونسي قبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أعلن نادي الترجي التونسي بيانًا رسميًا مساء اليوم الخميس قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث تقام مواجهة الذهاب يوم السبت 18 مايو والعودة في القاهرة يوم 25 من الشهر ذاته.

قرار عاجل من الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي

  • وكتب نادي الترجي التونسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: يهم الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أن تعلم بكل لطف الإخوة الإعلاميين المحترمين داخل وخارج تونس أن رسميي النادي من مسؤولين وإطار الفني ولاعبين لن يقوموا بتصريحات أو حوارات لوسائل الإعلام التونسية والأجنبية في الفترة التي تسبق مباراتي الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الإفريقية”.
  • أضاف بيان الترجي التونسي: “ماعدا الندوات الصحفية الرسمية المنظمة من طرف الجامعة التونسية أو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.
  • الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تمكن من التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مجموع مباراتي نصف النهائي، كما تأهل الترجي التونسي لنفس الدور فوزه ذهابًا وإيابًا على حساب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدف نظيف.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

  • التقي الفريقان في 24 مباراة سابقة، تمكن النادي الأهلي الفوز في 12 مواجهة بينما تفوق الترجي في 4 وانتهت 8 مباريات بالتعادل، وسجل لاعبي الأحمر 24 هدف بينما سجل الترجي 15 هدف، والمباراة الأولي بين الفريقان كانت عام 1990 بدور الثمانية لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وانتهت بفوز الترجي بركلات الترجيح وكان الفوز الأكبر بينهما بنتيجة 3/0، لصالح الأهلي حيث حقق تلك النتيجة 4 مرات بينما حققها الفريق التونسي مرة واحدة.
Advertisements

قد تقرأ أيضا