الارشيف / الرياضة

ألميريا يصدم تركي آل الشيخ .. اعرف السبب

توقفت سلسلة انتصارات نادي ألميريا ، حيث تعادل مع مضيفه رايو فايكانو بهدف لكل فريق، وضمن منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويمتلك تركي آل الشيخ نادي ألميريا، بعد شرائه هذا الصيف مقابل مايقرب من 25 مليون يورو ، بعد قيامه ببيع نادي بيراميدز المصري.

افتتح سانتياجو كوميسانا التسجيل لرايو فايكانو في الدقيقة 74 ، قبل أن يعادل خوان مونيوز النتيجة لألميريا، لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي ألميريا للنقطة 17 في صدارة الدوري مؤقتًا ، ورصيد نادي رايو فايكانو للنقطة العاشرة في المركز الخامس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ألميريا يصدم تركي آل الشيخ .. اعرف السبب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.