الارشيف / أهم الاخبار

"أسيست" تريزيجيه فى مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد.. فيديو

قاد النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه فريقه أستون فيلا لتحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد بهدف نظيف فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين السبت، فى إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وصنع النجم المصرى تريزيجيه هدف فوز أستون فيلا، الذى سجله اللاعب واتكينز فى الدقيقة 18 من زمن المباراة.

وشارك تريزيجيه فى المباراة من البداية، قبل أن يستبدل فى الدقيقة 75، بينما شارك الظهير الأيمن أحمد المحمدى فى آخر ربع ساعة من المباراة التى تعد الأخيرة لفريق الفيلانز، قبل خوض منافسات البريميرليج.

وتأجلت مواجهة أستون فيلا الأولى، فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أمام مانشستر سيتي، بسبب خوض الأخير منافسات دورى أبطال أوروبا، كما تأجلت مواجهة مانشستر يونايتد، أمام فريق بيرنلى، بسبب خوض اليونايتد، منافسات بطولة الدوري الأوروبي.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "أسيست" تريزيجيه فى مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.