الارشيف / أهم الاخبار

“ضاع عمرنا واحنا نجهل أهميته” .. سر كبير في ورق الغار يجعل بطنك مسطحاً ويخلصك من الشعر الأبيض .. جربه حالاً مش هتندم!!“ضاع عمرنا واحنا نجهل أهميته” .. سر كبير في ورق الغار يجعل بطنك مسطحاً ويخلصك من الشعر الأبيض .. جربه حالاً مش هتندم!!

دوت الخليج - كتب احمد صلاح  - يعتبر زيادة الوزن من الأمور المزعجة لدى السيدات والرجال وهذا يجعلهم يبحثون للحصول على الوزن المثالي والطرق التي تساعد في الحصول على بطن مسطح والتخلص من الدهون والأرداف، ونعرض لكم مشروب ورق الغار وطريقة تحضيره للتخلص من مشكلة السمنة بل والشيب في الشعر ويعالج كل مشاكل البشرة.

طريقة تحضير وصفة ورق الغار لمشاكل السمنة

يستخدم ورق الغار منذ قديم الزمان ومفيد جداً للجلد حيث يوجد العديد من الفوائد ومنها التالي:

يساعد في تطويل وزيادة كثافة الشعر.

ويتم تحضير وصفة ورق الغار للتخلص من دهون البطن بشكل سحري كالتالي:

المكونات:

3 أعواد قرنفل.
كمية مناسبة من المياه.
بعض أوراق الغار.

طريقة التحضير:

إضافة جميع المكونات معاً.
تصفية الخليط بعد مرور وقت كافي.
شرب هذا المشروب يومياً على الريق.
إضافة معلقة واحدة من خل التفاح المشروب.

يعد ورق الغار ذو فعالية كبيرة في التخلص من الشيب الموجود بالشعر وصبغه عن طريق إتباع الخطوات التالية:

المكونات:

ورق الغار.
ماء.
زيت زيتون.
قطرات من زيت الجرجير.

طريقة التحضير:

نقوم بإحضار إناء ونضع به أوراق الغار وطحنها جيداً.
نضيف الماء ثم معلقة زيت زيتون ويقلب جيداً ثم إضافة زيت الجرجير ونخلطها جيداً.
نضع على فروة الرأس هذا الخليط وتغطية الشعر جيداً لمدة 15 دقيقة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “ضاع عمرنا واحنا نجهل أهميته” .. سر كبير في ورق الغار يجعل بطنك مسطحاً ويخلصك من الشعر الأبيض .. جربه حالاً مش هتندم!!“ضاع عمرنا واحنا نجهل أهميته” .. سر كبير في ورق الغار يجعل بطنك مسطحاً ويخلصك من الشعر الأبيض .. جربه حالاً مش هتندم!! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا