الارشيف / أهم الاخبار

“ضاع عمرنا واحنا نجهل أهميته” .. ماذا يحدث عند تفعيل وضع الطيران في تليفونك .. هتتصدم

دوت الخليج - كتب احمد صلاح  - إذا  كنت تمتلك أحد الهواتف الذكية وتعاني في بعض الوقت من الإزعاج الذي ينم من كثرة الإشعارات أو الرسائل أو الإتصالات غير المرغوب فيها، فإن هناك خاصية في الهاتف تمكنك من حل تلك المشكلة وهي خاصية وضع الطيران هذه الخاصية يتم تفعيلها على الهاتف سيتوقف عمل الهاتف على الفور من ناحية عمل الشبكات أما  الهاتف في تلك الحالة تستطيع رؤية الصور والفيديوهات عليه دون إزعاج أو قراءة إحدى الكتب الإلكترونية في هدوء وغيرها من الأمور الأخرى وهذه الخاصية لها مميزات أخرى سنتعرف عليها.

ما هي مميزات خاصية وضع الطيران؟

لكل شيء مميزات وعيوب وخاصية وضع الطيران تحمل في جعبتها مميزات متنوعة يمكن ذكرها كالآتي:

من أهم مميزاتها حفظ البطارية مدة طويلة يمكن من خلالها استخدام الهاتف دون القلق من تلف البطارية. 
وضع الهاتف على وضع الطيران يمكنك من منح الطفل هاتفك دون قلق وذلك لأن كافة المواقع الإلكترونية لا تعمل في ذلك الوضع. 
يمكنك  أخذ قسط من الراحة عند تفعيل هذه الخاصية والاستمتاع مع  أفراد العائلة.

سبب تفعيل خاصية وضع الطيران في الطائرة

إن رجال الأعمال عندما يركبون الطائرة أو غيرهم أول أمر يخطر في بالهم هو تفعيل وضع الطيران، وذلك للحصول على الراحة وعدم الازعاج، ولكن ما يجهله البعض هو أن تلك الخاصية يجب تفعيلها مباشرة عند ركوب الطائرة بسبب الموجات الضارة التي تصدر من الهواتف التي لم تفعل تلك الخاصية والتي قد تسبب عدم القدرة على التواصل مع أي جهاز اتصال خاص بالطائرة والذي من خلاله يمكن  إنقاذ أي أمر خطير من المحتمل حدوثه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “ضاع عمرنا واحنا نجهل أهميته” .. ماذا يحدث عند تفعيل وضع الطيران في تليفونك .. هتتصدم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements