الارشيف / أهم الاخبار

نت ببلاش.. رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بكل سهولة بدون برامج أو تطبيقات!! وداعا لفلوس النت

دوت الخليج - كتب احمد صلاح  - ازداد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل عن طرق للوصول إلى كلمات مرور شبكات الواي فاي، وسنقدم من خلال الفقرات التالية كيفية العثور على كلمة مرور الواي فاي بسهولة، دون الحاجة إلى استخدام برامج وهذا الموضوع يثير اهتمام العديد من مستخدمي الإنترنت حول العالم.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

قم بإتباع الخطوات التالية للوصول إلى كلمة مرور شبكة الواي فاي:

1. انتقل إلى إعدادات هاتفك الجوال.
2. اضغط على خيار “الشبكة والاتصالات اللاسلكية”.
3. ابحث عن الشبكة الواي فاي التي ترغب في معرفة كلمة المرور الخاصة بها وانقر عليها.
4. قم بتسجيل الدخول إلى صفحة إعدادات الشبكة الواي فاي باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الصحيحة.
5. في شريط العنوان لصفحة الويب، أدخل العنوان التالي: 192.168.1.1.
6. ستحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور وعادةً ما تكون كلمة المرور واسم المستخدم الافتراضيين هما “admin”.
7. اختر “رمز الشبكة” وانتقل إلى قسم “WLAN” أو “إعدادات الشبكة اللاسلكية”.
8. من هناك، ستجد كلمة المرور لشبكة الواي فاي المحددة.

فتح شبكات الواي فاي

إذا كان هناك رغبة لديك للوصول إلى شبكات الواي فاي المنزلية دون كلمة مرور، يُمكن ذلك بواسطة هاتفك الجوال المتصل بالشبكة عن طريق مسح الباركود الموجود على الجهاز المتصل بالشبكة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نت ببلاش.. رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي بكل سهولة بدون برامج أو تطبيقات!! وداعا لفلوس النت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements