الارشيف / أهم الاخبار

ولا الجن الأزرق يعرفها .. ماهو السر وراء وجود فتحة في حوض الحمام وهل هي مفيدة أم لا .. هتتصدم!!

دوت الخليج - كتب احمد صلاح  - هل تعرف ما هو السر وراء وجود فتحة صغيرة في حوض الحمام؟ هذا السر لا يعرف عنه الكثير من الأشخاص شئ سوى أنه ديكور تم وضعه في الحوض، وفي هذا السياق نجد أشياء حولنا ربما لا نعرف قيمتها ولا كيف يمكن لنا استخدامها رغم قيمتها العظيمة التي نجهلها، فإذا كنت لا تعرف تلك المعلومة الخطيرة التي ربما تنقذ حياتك وحياة أسرتك تابع قراءة سطور مقالنا وسنوافيكم بالتفاصيل في هذا الأمر.

أهمية وجود فتحة حوض الحمام

["ولا الجن الأزرق يعرفها" .. ماهو السر وراء وجود فتحة في حوض الحمام وهل هي مفيدة أم لا .. هتتصدم من السبب!!]
“ولا الجن الأزرق يعرفها” .. ماهو السر وراء وجود فتحة في حوض الحمام وهل هي مفيدة أم لا .. هتتصدم من السبب!!

جدير بالذكر أن الفتحة التي تم وضعها في حوض الحمام عند تصنيعه لم يتم وضعها عبثاً، بل إنها ذات أهمية كبيرة وأهميتها تكمن في الآتي:

تم وضعها لتعمل على تسريب المياه التي تتجمع داخل الحوض وبالتالي تحافظ على المنزل من الفرق.
حيث أنها تعمل تلقائي على تفريغ المياه الممتلئة في الحوض بمجرد وصول المياه لها.

من الأمور المهمة التي يجب أن يحافظ عليها الأشخاص بشكل مستمر القيام بتنظيف الحمام والحوض بشكل خاص، وذلك منعاً لحدوث أي انسداد في الحوض ومن ثم يحدث فيضان يؤدي إلى غرق  المنزل، حيث يمكن تنظيف الحوض باستخدام :

 كمية البيكنج صودا وإضافة كمية من الماء الساخن إليها.
وتوضع هذه الكمية في زجاجة بخَّاخ.
وتُرج الزجاجة ويتم القيام برش المكونات على حوض الحمام، واتركيه ربع ساعة ومن ثم مسحه بقطعة اسفنجية، وأخيراً غسله بالماء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ولا الجن الأزرق يعرفها .. ماهو السر وراء وجود فتحة في حوض الحمام وهل هي مفيدة أم لا .. هتتصدم!! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements