الارشيف / أهم الاخبار

“ضاع عمرنا واحنا بنحطه في المكان الغلط” .. تعرف على أفضل الأماكن لوضع جهاز الراوتر للحصول على أفضل إشارة وبدون تقطيع .. النت هيبقى زي الصاروخ

دوت الخليج - كتب احمد صلاح  - وداعاً لضعف شبكة الإنترنت واحصل على أقوى شبكة واي فاي، تعرف على أفضل الأماكن التي يتم وضع جهاز الراوتر بها لكي تحصل على إشارة بنسبة عالية دون حدوث أي تقطيع للإشارة أو لشبكة الواي فاي، من منا لا يستخدم جهاز الواي فاي في عصرنا الحالي وخصوصاً مع تطورات العصر التي تلزم على الجميع استخدام الإنترنت سواء في المنزل أو العمل، إلا أنه في أغلب الأوقات نجد بعض الأشخاص يعانون من ضعف الشبكة ولا يعرفون السبب وراء هذه المشكلة، وتتعدد الأسباب التي تتسبب في حدوث هذه المشكلة وهذا ما سنتعرف عليه معاً.

ما هي الأسباب التي تؤدي إلى بطء شبكة الواي فاي؟

["ضاع عمرنا واحنا بنحطه في المكان الغلط" .. تعرف على أفضل الأماكن لوضع جهاز الراوتر للحصول على أفضل إشارة وبدون تقطيع .. النت هيبقى زي الصاروخ]
“ضاع عمرنا واحنا بنحطه في المكان الغلط” .. تعرف على أفضل الأماكن لوضع جهاز الراوتر للحصول على أفضل إشارة وبدون تقطيع .. النت هيبقى زي الصاروخ

جدير بالذكر أن مشكلة ضعف شبكة الواي فاي من أكثر المشاكل التي تواجه جميع مستخدمي الإنترنت، على الرغم من هذه الشبكة منتظمة بشكل كبير للغاية والسبب الذي يؤدي إلى حدوث هذه المشكلة ربما لا يعرفه الكثير، في حين قد وجد المستكشفون أن ربما السبب الأساسي في حدوث هذه المشكلة هو المكان الذي يتم وضع فيه جهاز الراوتر، ونوه هؤلاء المستكشفون  بأن هناك بعض الأماكن يحذر وضع جهاز الراوتر بها لتفادي حدوث مشكلة ضعف الإنترنت.

أفضل الأماكن لوضع جهاز الراوتر للحصول على إشارة قوية 100%

كشف خبير تكنولوجي عن أفضل أماكن ليتم وضع فيها جهاز الراوتر حتى يحصل الجميع على إشارة قوية دون مواجهة أي مشكلة، وهذه الأماكن :

من الأفضل وضع جهاز الراوتر في منتصف المنزل.
أو وضعه في مكان مفتوح.
عدم وضع جهاز الراوتر على الأرض أو قرب أي مسطح مائي.
لا يوضع الراوتر بجانب حوض سمك.
ابتعد عن وضع الراوتر بالقرب من المدفأة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر “ضاع عمرنا واحنا بنحطه في المكان الغلط” .. تعرف على أفضل الأماكن لوضع جهاز الراوتر للحصول على أفضل إشارة وبدون تقطيع .. النت هيبقى زي الصاروخ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements