الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستطيع أن تتحكم فى مشاعرك...

  • 1/2
  • 2/2

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج  الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالاندفاع وعدم السيطرة على انفعالاتهم، ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام.


ديفيد بيكهام

برج الثور على الصعيد المهنى

لا تستطيع أن تتحكم فى مشاعرك، ودائمًا ما تكون مندفع فى قراراتك، يحدث دائمًا بينك وبين زملائك بعض المناوشات بسبب عصبيتك، ولكنك تحاول أن تسيطر على غضبك فى محيط العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

عصبيتك وعدم تحكمك فى انفعالاتك قد تجعل شريك حياتك فى خوف وعدم اطمئنان، فحاول أن تسيطر على غضبك حتى لا تخسر شريك حياتك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عصبيتك وعدم سيطرتك على انفعالاتك قد يعرضاك لأزمات صحية كثيرة من بينها ارتفاع ضغط الدم وآلام الرأس.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

عصبيتك تتسبب لك فى الكثير من المشاكل فى الوقت الحالى ومستقبلًا، خصوصا فى محيط العمل، وقد تتعرض للانفصال عن شريك حياتك بسبب طباعك الحادة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الأحد 6/1/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستطيع أن تتحكم فى مشاعرك... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا