الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الخميس 10 ـ 1 ـ 2019 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خلى بالك من الخيانة

  • 1/2
  • 2/2

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 10/1/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالجدية والصبر والنظام الشديد ولكن يعيبه التشاؤم والسخط الدائم على الحياة.

ومن أبرز مشاهير برج الجدى الفنانة غادة عادل.

برج الجدى على الصعيد المهنى:

حياتك المهنية قد تتعرض لبعض المشاكل بسبب اقرب الناس لك، فكن حذرا طوال الوقت حتى لا تقع فى مشاكل أكبر من ما كنت تتوقع

برج الجدى على الصعيد العاطفى:

الحب سيكون امانك وطوق نجاتك ستهرب من خلاله من ضغوطات الحياة وستشعر أنه السند والضهر الذى يحميك من العالم .

برج الجدى على الصعيد الصحى:

يجب ان تبتعد عن بعض العادات الخاطئة السلبية مثل التدخين لأنها ربما تعرضك إلى مشاكل أنت فى غنى عنها.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:

التأمل الذاتى هو المفتاح اليوم، قد تشعر بالاضطراب الذى لا يمكنك التعبير عنه أو عدم الرضا ، على الرغم من أن كل شيء يعمل جيدًا بالنسبة لك. السبيل الوحيد للتعامل مع هذا الشعور بعدم الارتياح هو عملية تأمل هادئة تساعدك على فهم نفسك بشكل أفضل وإيجاد علاج فعال.

 

 

 

 

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الخميس 10 ـ 1 ـ 2019 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خلى بالك من الخيانة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا