الارشيف / أهم الاخبار

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يزور لجنة الخطة بالبرلمان ويؤكد احترامه لأعضائها

حضر حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، صباح اليوم الأحد، إلى مقر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، للقاء النائب مصطفى سالم وكيل اللجنة ورئيس اللجنة الفرعية المُشكلة لمناقشة الحساب الختامى للموازنة العامة للدولة عن السنة المالية 2017/2018.

وأكد زين، خلال لقاءه بالنائب مصطفى سالم، على احترامه الكامل للجنة الخطة والموازنة ومجلس النواب بكامل أعضائها، مؤكدا أن تغيبه عن حضور اجتماع اللجنة أمس لمناقشة حساب ختامى الهيئة لم يكن مُتعمدا.

وطلب حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، تحديد موعد لمناقشة الحساب الختامى للهيئة وخطة تطويرها بلجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، فيما أكد النائب مصطفى سالم أنه سيتم تحديد الموعد وفقا لجدول اجتماعات اللجنة.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يزور لجنة الخطة بالبرلمان ويؤكد احترامه لأعضائها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.