الارشيف / أهم الاخبار

فيدو وصور.. نسرين طافش تحرج كريم عبد العزيز فى وجود زوجته

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش الجدل، أمس بنشرها فيديو من العرض الخاص لفيلم "نادى الرجال السرى"، عبر حسابها الشخصى بموقع "انستجرام"، تقوم فيه بمباركة بطل الفيلم كريم عبد العزيز بالأحضان والقبلات الحارة وسط تواجد زوجته بجوارهما، لتتعرض نسرين إلى الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسبب هذا الفيديو.

ويسجل نادى الرجال السرى التجربة السينمائية الأولى للفنانة السورية نسرين طافش فى مصر بعد مشاركتها فى تجربة درامية واحدة من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع شريف منير ونيكول سابا وإخراج رؤوف عبد العزيز عام 2015، فيما كان مقرر أن تشارك فى الجزء الثانى من مسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز أيضاً قبل توقف العمل وتأجيله لأجل غير مسمى.

نسرين وكريم عبد العزيز وزوجته وغاة عادل
نسرين طافش وكريم عبد العزيز وزوجته وغاة عادل

وتجسد نسرين فى أحداث نادى الرجال السرى" شخصية "فريدة" التى تعمل "منطمة حفلات وأفراح"، ويعرفها كريم عبد العزيز على زوجته غادة عادل، دون أن يخبرها أنه متزوج ولديه أبناء إضافة إلى أنه أوهمها أنه يعمل طيار فى حين أنه طبيب أسنان، لتكتشف حقيقته وتتفق مع غادة عادل على الانتقام منه لخداعه لها لتتوالى الأحداث.

نسرين طافش فى العرض الخاص لفيلم نادى الرجال السرى
نسرين طافش فى العرض الخاص لفيلم نادى الرجال السرى

"نادى الرجال السرى" تأليف أيمن وتار وإخراج  خالد الحلفاوى وبطولة كريم عبد العزيز وغادة عادل ونسرين طافش وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد ومعتز والتونى أيمن وتار وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أكرم حسنى وهشام ماجد وأحمد أمين.

وتدور أحداث الفيلم حول طبيب الأسنان أدهم "كريم عبدالعزيز" المتزوج من "غادة عادل"، وبعد 10 سنوات على زواجهما تُصاب علاقتهما بالفتور بسبب غيرة الزوجة وإصرارها على مراقبته باستمرار ما يدفع الزوج لإنشاء ناد سرى للرجال من أجل التعرف على سيدات.

نسرين طافش (2)
نسرين طافش 

 

نسرين طافش
نسرين طافش

 

نسرين طافش
نسرين طافش


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيدو وصور.. نسرين طافش تحرج كريم عبد العزيز فى وجود زوجته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.