الارشيف / أهم الاخبار

موظف بنك يتحول لـ"سبايدر مان" فى آخر يوم فى وظيفته.. اعرف الحكاية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

من منا لم يشاهد "سبايدر مان" هذه الشخصية الأسطورية، التى لفتت الأنظار، إذ تحول سبايدر مان لبطل محبوب ومشهور، وقريب من محبى قصص الأبطال الخارقين، وتحول الزي الشهير بلونيه الأحمر والأزرق، لماركة مسجلة للبطل الخارق.

ويسعى الكثير من الأشخاص لتقليد البطل الخارق سبايدر مان، وارتداء زيه فى إشارة لكونهم أشخاص خارقين، والبعض منهم يرتديه حبا فى الزى، وفى المناسبات التى تتطلب ارتداء أزياء خاصة وتنكرية.

الموظف بزى سبايدر مان
الموظف بزى سبايدر مان

 

الموظف فى البنك
الموظف فى البنك

 

وفى الوقت الذى يتنافس فيه توبى ماجواير واندرو جارفيلد، نجوم هوليوود، على من الأفضل فى أداء دور سبايدر مان فى السنما، دخل شخص مجهول المنافسة، إذ ظهر  موظف البنك السابق من ساو باولو فى البرازيل، فى آخر أيام عمله بالبنك فى زي سبايدر مان.

موظف بزى سبايدر مان
موظف بزى سبايدر مان

 

موظف بنك
موظف بنك

 

الموظف الذى قدم استقالته، ارتدى فى آخر يوم عمل زى سبايدر مان، للحصول على البعض من المتعة، فى وداعه للبنك الذى عمل به.



عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موظف بنك يتحول لـ"سبايدر مان" فى آخر يوم فى وظيفته.. اعرف الحكاية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.