الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الأحد 3/2/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن أكثر حذرا

  • 1/2
  • 2/2

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديدين والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسؤولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.


ماجدة الرومى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

لا تتعجل فى اتخاذ أى قرارات تخص عملك، حتى تسمح لنفسك بالحصول على المزيد الوقت لأخذ مثل هذه القرارات الحاسمة.

 

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

حاول أن تكتسب المزيد من الثقة بينك وبين الشريك، فقصة الشك المستمر سوف تنتهى بدمار هذه العلاقة إلى الأبد، فاحرص على إيجاد حل يرضى الطرفين فى أسرع وقت.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

لا تفرط فى تناول الوجبات السريعة حتى لا تتعرض للإصابة بمرض السكرى، وحاول أن تتبع نظام رجيم صحى حتى تسيطر على الأمر فى بدايته.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

الدخول فى علاقة صداقة جديدة فى هذا الوقت، سوف يعطلك عن إتمام ما لديك من مهام، فحاول أن تكون أكثر حذرًا قبل الدخول فى أى علاقة.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الأحد 3/2/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن أكثر حذرا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.