الارشيف / أهم الاخبار

اسأل مجرب.. إليسا توجه اللبنانين لحملة توعية للكشف عن مرض السرطان

تزامناً مع اليوم العالمى للسرطان، حرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على توجيه الشعب اللبنانى، لحملة توعية للكشف على هذا المرض.

وقالت إليسا، فى تغريده لها عبر حسابها على "تويتر": " مرض السرطان صار بكل عيلة بلبنان، وما فينا نضل متجاهلينو ".

وتابعت: "زوروا معرض التوعية حول الأمراض السرطانية، يلى منظمتو جمعية برباره نصار مع وزارة الصحة، من الجمعة ٨ شباط للأحد ١٠ شباط، forum beirut، حتى نتعلم كلنا كيف نتجنّب المرض، أو نواجهو".

 

واختتمت إليسا رسالتها بقولها: "إسأل مجرّب وإسأل حكيم".

 

يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا، كانت قد أعلنت شفاءها من مرض السرطان أواخر العام الماضى، وطرحت فيديو كليب ضمن ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى" جسدت من خلاله رحلة معاناتها مع مرض السرطان.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اسأل مجرب.. إليسا توجه اللبنانين لحملة توعية للكشف عن مرض السرطان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.