الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الثلاثاء 5/2/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول تطوير مهاراتك

  • 1/2
  • 2/2

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الرومانسية والخيال الخصب، والحس الفنى الراقى، بينما تعتبر الغيرة الزائدة والهروب من مواجهة مشكلات الواقع أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت الفنان ماجد المصرى.


ماجد المصرى

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:

علاقتك بمديرك فى العمل سوف تتحسن كثيرًا اليوم، فحاول أن تظهر له احترامك وتقديرك لما يقدمه لك من دعم معنوى، واسعى خلال هذه الفترة من أجل تطوير مهاراتك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:

تجنب الدخول فى صراعات مع الشريك، فعلى الرغم من إهماله لك خلال هذه الفترة، إلا أنه لديه ما يكفى من الأعذار تجعلك تسامحه وتقف بجانبه.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى:

لا تخشى من زيادة الوزن، فالتزامك الدائم بالتمارين الرياضية، وتجنب الأطعمة الجاهزة سوف يمنحك الوزن المرغوب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة:

أنت اليوم أكثر انفعالًا وتوترًا، فحاول أن تسيطر على غضبك حتى لا تنشب المزيد من المشاكل مع أفراد عائلتك.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الثلاثاء 5/2/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول تطوير مهاراتك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.