الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الخميس 7/2/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تهتم بالانتقادات

  • 1/2
  • 2/2

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، وأهم صفاته الجيدة هو الوقوف فى وجه الصعوبات والقدرة على تخطى العقبات، وأبرز عيوبه هو عدم الاعتذار بسهولة، ويعتبر النجم رامى عياش من أبرز مشاهير برج الأسد.


 

حظ برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تواجه بعض الانتقادات الخاصة بعملك اليوم، والتى تؤثر فيك بطريقة سلبية، لذلك لاتستمع لهم، وأفعل ما تراه صحيحًا.

حظ برج الأسد على الصعيد العاطفى

تشعر بالضيق والغضب من أفعال الحبيب خلال الفترة الماضية، لذلك يجب أن تتحدث معه عن حقيقة مشاعرك لإيجاد الحل.

حظ برج الأسد على الصعيد الصحى

تشعر بالطاقة والحيوية اليوم، نتيجة اهتمامك بصحتك خلال الفترة الماضية، لذلك يجب أن تستمر فى ذلك من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحى.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، بحدوث بعض التغيرات الإيجابية بحياتك المهنية، نتيجة قراراتك الصائبة، ما يحفزك على الاستمرار والاجتهاد فى العمل.

 

 

 

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الخميس 7/2/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تهتم بالانتقادات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.