الارشيف / أهم الاخبار

منى الغضبان تدخل نوبة بكاء عقب حجزها بقسم مدينة نصر فى واقعة الفيديو الجنسى

أصيبت سيدة الأعمال منى الغضبان، المتهمة فى فيديو جنسى جديد مع مخرج شهير نوبة بكاء عقب إيداعها حجز قسم شرطة أول مدينة نصر، بعد قرار حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية، أمام نيابة أول مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، فى واقعة ظهورها فى فيديو جنسي مع مخرج شهير .

 

وبمواجهة المتهمة بالفيديو الإباحى اعترفت بأنها هى التى بالفيديو، مشيرة إلى أنها تعرفت على المخرج الشهير فى إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا.

 

وأضافت أن المخرج الشهير وعدها بتقديمها كوجه فنى فى عمل سينمائى جديد، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.

 

وبعد التحقيقات أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.

 

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة الأعمال منى الغضبان المطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول ، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض عليها .

 

واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي أقرت بصحة الفيديوهات وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التى كانت متزوجة به فى وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام ٢٠١٠  .


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منى الغضبان تدخل نوبة بكاء عقب حجزها بقسم مدينة نصر فى واقعة الفيديو الجنسى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.