الارشيف / أهم الاخبار

بعد التحذير منه.. اعرف عدد مرات تحميل تطبيق Tiktok..أكثر من 8 ملايين بمصر

  • 1/2
  • 2/2

حذرت جمعية بارناردو الخيرية للأطفال اليوم من استهداف الصغار الذين لا تتجاوز أعمارهم ثمانية أعوام، جنسيا عبر تطبيقات البث المباشر الشعبية مثل TikTok، ووفقا لموقع "ميرور" البريطانى فتنص شروط وأحكام الشركة الصينية المطورة للتطبيق على ضرورة ألا يقل عمر المستخدمين عن 13 عامًا على الأقل، وأن أى شخص يقل عمره عن 18 عامًا يجب أن يحصل على موافقة أحد الوالدين أو الوصى، ومع ذلك يتمتع التطبيق بشعبية كبيرة بين الشباب، فنحو 50٪ من مستخدمى التطبيق على IOS تتراوح أعمارهم بين 13 و24، بينما 60٪ من مستخدميه على أندرويد.

ويعتبر تطبيق TikTok (المعروف سابقًا باسم Musical.ly) هو تطبيق فيديو اجتماعى يسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع فيديو قصيرة عن مدمجة بفلاتر وملصقات رقمية، وكان هذا التطبيق هو الرابع الأكثر تحميلا فى عام 2018، حيث تفوق على كل من إنستجرام وسناب شات، ولديه أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا على مستوى العالم.

 

عدد مرات تحميل التطبيق خلال 2018 على أندرويد وiOS:

- مصر: تم تحميله 8.3 مليون مرة.

- الهند: تم تحميله 119.3 مليون مرة.

- الولايات المتحدة: 39.6 مليون مرة.

- تركيا: تم تحميله 28.4 مليون مرة.

- روسيا: تم تحميله 24.3 مليون مرة.

- المكسيك: تم تحميله 19.7 مليون مرة.

- البرازيل: تم تحميله 18.4 مليون مرة.

- باكستان: تم تحميله 11.8 مليون مرة.

- السعودية: تم تحميله 9.7 مليون مرة.

- فرنسا: تم تحميله 9.1 مليون مرة.

- ألمانيا: تم تحميله 8.8 مليون مرة.

-إيطاليا: تم تحميله 7.1 مليون مرة.

- المملكة المتحدة: تم تحميله 6.7 مليون مرة.

- أسبانيا: تم تحميله 6.5 مليون مرة.

- بولندا: تم تحميله 5.7 مليون مرة.


1


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد التحذير منه.. اعرف عدد مرات تحميل تطبيق Tiktok..أكثر من 8 ملايين بمصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.