الارشيف / أهم الاخبار

فيديو.. نسرين طافش: عزفت بيانو فى الصغر ونادمة على عدم الاستمرار

قالت الفنانة نسرين طافش، إنها فى الصغر كانت تعزف على البيانو، وظلت تعزف 4 أشهر فقط، وتندم حاليا على عدم الاستمرار.

وأضافت طافش، خلال لقاءها ببرنامج "ON set" المذاع عبر قناة ON E، من تقديم الإعلامية شيرين حمدى، أن هناك الكثير يقولون لها إنها محظوظة لعملها بالسينما المصرية منذ البداية مع أشخاص محترفين، مثل كريم عبد العزيز وغادة عادل والمنتج وائل عبد الله، والفنان ماجد الكدوانى فى فيلم "نادى الرجال السرى".

وأوضحت نسرين الطافش، أنها استمتعت بكواليس عمل فيلم "نادى الرجال السرى" لأن بيئة هذا العمل رائعة، مبينه أن والدها الشاعر يوسف طافش، هو من جعلها تتجه إلى التمثيل وتعشق الفن والكتب والقراءة والثقافة، ولولاه لما كانت فى مكانها الحالى.



عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. نسرين طافش: عزفت بيانو فى الصغر ونادمة على عدم الاستمرار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.