الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم السبت 16/2/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تخسر من حولك

  • 1/2
  • 2/2

برج الميزان من الأبراج الهوائية، ويتميز مواليد برج الميزان بالتردد وتقلب المزاج إلا أنهم دبلوماسيون بامتياز، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان الفنانة سمية الخشاب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تشعر ببعض التوتر والإرهاق فى عملك، وهذا سبب عصبيتك الزائدة هذه الأيام، فحاول أن تنتبه لذلك، كى لا تندم فيما بعد.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

مزاجك المتقلب يشعر الشريك بنوع من الضيق، وقد يكون هذا سببا لدمار العلاقة بينكما، فحاول أن تراجع نفسك وانتبه لتصرفاتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

أهملت نفسك كثيرا الفترات الماضية، فحاول اتباع نظام غذائى صحى، وواظب على ممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

ستتخطى هذه المرحلة دون أى خسائر، بشرط التقليل من عصبيتك، والاهتمام أكثر بشريكك، والذى سيساعدك على ذلك ممارسة الرياضة للتخلص من المشاعر السلبية.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم السبت 16/2/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تخسر من حولك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.