الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الأحد 17/2/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحكم فى عصبيتك

  • 1/2
  • 2/2

نقدم لكم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج برج الحمل، فعلى الصعيد المهنى هم من أصحاب الحالة المزاجية المتقلبة ومحبون للكتمان والغموض والعزلة، بالإضافة إلى عشقهم للفن والجو الأسرى، والجدير بالذكر أن نزار قبانى من أشهر مواليد برج الحمل.

نزار قبانى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

حافظ على خطواتك والتزم بهذا الأداء المهنى المتميز، حتى تحصل على مزيد من الترقيات والتقدير داخل عملك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تحكم فى عصبيتك حتى لا تتوتر علاقتك بالشريك، وحاول أن تهدأ وتشعره بحبك وتقديرك له، حتى لا ينفر منك وتشعر بالندم من بعدها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

لا تأخذ فى الاعتبار من يسيئون لك حتى لا تتوتر حالتك النفسية، وتمر ببعض المشاكل على الصعيد الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن تعيش فترة متوترة يحدث فيها بعض التغيرات الكبيرة فى حياتك، فحاول أن تتأقلم مع الظروف ولا تستلم للضغوط.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الأحد 17/2/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحكم فى عصبيتك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.