الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الخميس 21/2/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غيرتك الشديدة تبعد شريك...

  • 1/2
  • 2/2

 

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها عصبى ومندفع  بسهولة من مشاهير برج الثور دواين جونسون.

 


دواين جونسون

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تهتم بكل شىء فى العمل وتقوم بوجباتك على أكمل وجه، تحاول الابتعاد بقدر الإمكان عن المشاكل والنزعات فى محيط العمل.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تهتم بشريك حياتك جيدًا وتحاول دائمًا أن تظهر له حبك، تحاول أن تبتعد عن الأمور التى من الممكن أن تسبب بقلق وتوتر بينكما. 


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى 

تهم بصحتك وتلتزم بممارسة الرياضة يوميًا، تحاول اتباع نظام صحي جيد، ابتعاد عن الضغوطات تجنبك الإصابة بارتفاع بضغط الدم والأم الرأس

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تكون الفترة المقبلة هى فترة النجاحات لديك فمن الممكن أن تحصل على ننصب جيد أو تجد فرصة أفضل فى عمل آخر، حياتك العاطفية مستقرة وخالية من التوتر.

 

 

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الخميس 21/2/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غيرتك الشديدة تبعد شريك... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.