الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 25/2/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

  • 1/13
  • 2/13
  • 3/13
  • 4/13
  • 5/13
  • 6/13
  • 7/13
  • 8/13
  • 9/13
  • 10/13
  • 11/13
  • 12/13
  • 13/13

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى الدعم والهدوء

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالإنطلاق وحب الحياة، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج سعاد حسنى. 

80165dded7.jpg
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

خبراتك السابقة قد تفيدك كثيرًا فى التطوير من ذاتك ومراجعة الأمور المهنية، مما يحميك من الوقوع فى الكثير من المشكلات الموجودة فى مجال عملك، لكن كن حذرًا من كيد المنافسين.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تمر بفترة عاطفية مضطربة، تكون بحاجة فيها إلى الدعم والهدوء حتى تستطيع تخطى المشكلات الناتجة عن العصبية وسوء الفهم، وينصحك الفلك بأخذ قسط من الراحة لكى تستطيع تحديد ما تريد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكن عليك الاهتمام برشاقتك حتى لا تكون السمنة عائقًا وتسبب لك المشكلات غير المتوقعة بعد ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

كن حذرًا من المؤامرات التى قد تتعرض إليها فى هذه الفترة، وكن يقظًا فى اتخاذ القرارات والأحكام، حتى لا تتعرض للخسارة.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحظ يبتسم لك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية وطيبة القلب، ويعد الاندفاع والتسرع من أبرز عيوب هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج عمر الشريف. 

ecbf65e586.jpg
عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحتاج إلى التنظيم والترتيب حتى تكون قادرًا على إنهاء المهام الخاصة بك فى هذه الفترة، وحاول ألا تتعرض إلى الضغوط حتى تتجنب المشكلات غير المتوقعة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تمر بفترة عاطفية مسقرة وهادئة فى هذه الأثناء، كما أنك بحاجة إلى الاستقرار والهدوء مما يجعلك قادرًا على التخطى والاستمرار.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، ولكن عليك الالتزام بتعليمات الطبيب وممارسة الرياضة، والحفاظ على نظامك الغذائى وتناول كمية مناسبة من الماء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

سوف تتحسن الأمور وتصبح على ما يرام، وسوف يبتسم لك الحظ وتحصل على مجموعة من المهام والانجازات التى عليك إدراكها، مما يحقق لك دخل مادى مناسب ومميز.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فترة جديدة ومميزة 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بالشخصية القوية والمرونة فى التعامل، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ومن مشاهير هذا البرج مفيدة شيحة.

مفيدة شيحه
مفيدة شيحة

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تبدأ خطتك فى تغيير مجال عملك، والتفكير بجدية فى بدء مشروعك الخاص، ولكن كن منتبهًا لهذه الخطوة، حتى لا تتعرض لخسارة نجاحاتك السابقة، وتكون قادرًا على اتخاذ القرار الصحيح.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى توضيح الأمور ىاتخاذ القرار، فالتردد فى هذه الأوقات لا يفيد، خاصة وأنك تشعر بالإنجذاب والحب للطرف الآخر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، فقط عليك قضاء وقت من الهدوء والاسترخاء، وقد يفيدك السفر والاستجمام كثيرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

سوف تمر بفترة جديدة من الانجازات على المستوى المهنى والعاطفى، وستعيش بعض الأوقات الاستثنائية التى تنتظرها منذ وقت طويل فقد حان الأوان لعيشها.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتعرض لضغوط مهنية

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد هذا البرج بروح الدعابة واهتمامهم الكبير بمظهرههم، كما يتميز مواليد هذا البرج بقوة الشخصية، ويعيبهم سيطرة الغرور عليهم بشدة وأنهم دائمى الإنتقام، ومن مشاهير برج الأسد كارول سماحة.

كارول سماحة
كارول سماحة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تتعرض لبعض الضغوط اليوم فى العمل ويعود ذلك إلى عدم راحتك النفسية التى تشعر بها، فأنت بحاجة إلى تغيير الجو والخروج إلى مكان الطقس به متغير بالإضافة إلى رؤيتك للمناظر والأماكن المختلفة، حاول أن تستغل إجازتك فى الترفيه والسفر أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تفكر فى علاقة عاطفية جديدة فقد اعترف أحد الأشخاص لك بحبه وينتظر ردك، وقد تشعر ببعض الحيرة التى تسيطر عليك أثناء التفكير فى علاقاتك العاطفية الماضية والمستقبلية، فلا ترهق ذاتك وتشتت ذهنك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

قد تشعر فى لحظات من اليوم بآلام فى الظهر وإرهاق شديد يؤثر على عظامك، ولكن عليك بالتحرك الكثير حتى تقاوم هذا الآلام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

تتطور الحياة المهنية والعاطفية بدرجة كبيرة لمواليد برج الأسد فى الفترة المقبلة، وقد تتفتح الآفاق وتواصل بذل جهودك لإنشاء مشروعك الذى تحلم به فى المستقبل.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى.. تغيرات عاطفية

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مولود برج الجوزاء بالثقة فى النفس، كما يتسم مواليد هذا البرج بالروح المرحة فى شخصيتهم، ويعيبهم كثرة أعمالهم التى تؤدى لعدم اكتمال الأعمال والمهام الخاصة بهم، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.

مارلين مونرو
مارلين مونرو

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تعود للعمل من جديد بعد التخلص من الضغوط التى كانت تؤثر عليك وعلى مستواك المهنى، وقد تتخلص أيضًا من الإحباط والملل من خلال مشاركتك مع الزملاء وقضاء وقت ترفيهى معهم، مما يساعدك على تحسين علاقاتك العملية وارتقاء مكانتك فى العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد تحدث بعض التغيرات اليوم على الصعيد العاطفى بينك وبين الشريك، وذلك نتيجة تغيرك معه خلال هذه الفترة وعليك الحذر من حدوث خلافات بينكما أثناء حديثكما اليوم، وعليك ان تكون هادئًا وتمتص غضب الشريك إذا انفعل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

على الصعيد الصحى تتغلب اليوم على تدهور صحتك وتفرض سيطرتك عليها وذلك بعد تناولك بعض الأدورية، بالإضافة إلى رغبتك فى التغلب على هذه الجزئية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

الأمور تبدو أفضل فى الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء، وتظهر بأناقة عالية أمام الشريك فى مما يجعله يغازلك بوضوح، وقد تنال فرصة كبيرة فى العمل كنت تنتظرها منذ زمن.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تقترب من الشريك

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بعيناه الساحرتان، فضلًا عن الهدوء وتعلقهم بالأماكن الهادئة، ويشتهر مولود برج العقرب بأنه شخص طموح ولا يقبل خيانة الأمانة، ومن عيوبه أنه شخص كتوم مما يعجله لا يعبر عن مشاعره فى كثير من الوقت، ومن أبرز مشاهير برج العقرب آيتن عامر.

آيتن عامر
آيتن عامر

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

الحياة العملية تبدو أفضل معك اليوم فقد تجرى اتصالات وتتحدث عن أعمال تجريها وتقوم بتنفيذها، كما أنك تتحسن فى عملك وتنال إعجاب الكثير من الزملاء فى العمل، فقط حاول أن تشارك الزملاء عملك وتحسهم على روح التعاون والنجاح، بالإضافة إلى أنك تنال روح العمل الجماعة وترى حب الآخرين لك فى العمل، ولكن احذر من الضغوط فى الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

فى الفترة الماضية كنت تسعى للتقرب من الشريك واليوم أنت تقترب لذلك، فهو الآن بحاجة إليك ويحتاج لقربك منه، فلا تقلق عليه ولا تشعره بالقلق أثناء حديثك معه، وتحدث معه عن تقديم حلول لبعض المشكلات التى يواجهها، واستمر معه للنهاية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تهمل صحتك فأنت بحاجة إلى الراحة وهذا أمر جاد ليس به تهاون، فصحتك تتدهور يوم تلو الآخر، لذا عليك الاهتمام بها من اليوم، وعاود ممارستك للتمارين والألعاب الرياضية وحافظ على معدل وجباتك الغذائية الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يبدو أنك مجهد ولكن عليك أن تستمر فى البحث عن عمل مربح لك فى الفترة المقبلة ولا تيأس من ضغوط الحياة، فأنت شخص ناجح وستصل لما تريد الوصول إليه يومًا ما، ولكن عاود تخطيط مستقبلك من جديد ثم انطلق فى التنفيذ لكى تتمكن من تحقيق ذلك.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتغلب على الصعاب

برج الميزان واحد من الأبراج التى تتسم بالجدية فى جميع نواحى الحياة، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبد الوهاب.

 

17ebfc59ea.jpg

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

مواليد برج الميزان من الأبراج التى تحاول فى حياتها المهنية أن تكون على الدوام جادة وملتزمة، فهم متفوقون ومتميزون ولا يمكن أن يرتكبوا أخطاء كثيرة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى مواليد برج الميزان من الشخصيات العاطفية التى تحاول أن تهتم بالحبيب فى جميع المراحل حتى لا يتعرضوا لمشاكل أكبر من المتوقعة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

على مواليد برج الميزان أن يكون لهم فكرة واضحة ومحددة فى حياتهم الصحية التى يجب أن تكون هادئة فهم يصابوا بالأمراض من العصبية الزائدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

مواليد برج الميزان من الأبراج التى ترسم الكثير من الخطط لحياتها العملية، فهم قادرون على المواجهات والضغط على أنفسهم للعيش بسلام وأمان.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نشيط وقوى

برج السرطان واحد من الأبراج التى لها قدرة على العمل لساعات طويلة، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا. 

 

6ccaeec0a4.jpg

ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

مواليد برج السرطان من الأبراج التى تحاول على الدوام أن يكون لها قدرة كبيرة على العمل لساعات طويلة دون تعب أو ملل، وفى نهاية المطاف يكون عندهم أفكار كثيرة عبقرية. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

على المستوى العاطفى السرطان من الأبراج التى لها قدرة على احتواء الحبيب وتقديم النصيحة له فى الوقت المناسب دون كلل أو ملل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

على مواليد برج السرطان الحفاظ على صحتهم من الأمراض المعدية التى قد تنتشر فى الأجواء بسبب البرد الذى يسود هذه الأيام.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

على مواليد برج السرطان عمل كل ما فى وسعهم لتحقيق النجاح، فقد كان العام الماضى مليء بخيبات الأمل التى لا تؤدى إلا إلى الإحباط.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. التردد عدوك اللدود على الدوام

برج الجدى واحد من الأبراج التى تتسم بالهدوء ومحاولة ضبط النفس على الدوام، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى علا غانم.

 

7af51b045b.jpg

علا غانم

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

مواليد برج الجدى من الأبراج التى تحاول أن تكون فى حياتها المهنية قادرة على التحدى والمنافسة حتى لا يكون هناك فشل وعقبات فى طريقهم المهنى. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

مواليد برج الجدى من الأبراج التى تحاول فى الحياة العاطفية أن تكون هادئة وتحتوى الحبيب، فهم أشخاص قادرة على الصبر واحتواء الحبيب أو الشريك. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

على مواليد برج الجدى النظر إلى الحياة المستقبلية على أن الصحة أهم ما فيها، فهم يهملوا فى حياتهم كثيرًا وبعدها يواجهوا مشاكل صحية كبيرة.  

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

مواليد برج الجدى من الأبراج التى لا يمكن أن تتراجع عن أحلامها مهما كانت صعبة أو بعيدة عنهم، فهم مثابرون دائمًا.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. غيرتك الشديدة تبعد شريك حياتك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالعصبية والاندفاع بسهولة، ومن مشاهير برج الثور جيجى حديد.

جيجى حديد
جيجى حديد

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

دائمًا ما تعبر عن مشاعرك بطريقة خاطئة بسبب ردود أفعالك المنفعلة وغير المتوقعة، وعدم سيطرتك على أعصابك وقت الغضب.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

على الرغم من حبك الشديد لشريك حياتك، إلا أنك دائمًا ما تقوم بأفعال تجعله يفكر فى الانفصال عنك بسبب إزعاجك المستمر له.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحاول الاهتمام بصحتك الجسدية، لكن عصبيتك الزائدة وعدم سيطرتك على مشاعرك تعرضك لوعكات نفسية كثيرة، مما يؤثر بشكل كبير على حالتك الصحية والنفسية معًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

حاول الابتعاد لأطول فترة ممكنة عن العمل والضغوط، فأنت تحتاج إلى فترة من الراحة، وإذا استمريت بنفس أسلوبك فى التعامل مع شريك حياتك قد تتعرضا للانفصال قريبًا.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تحب أن تظهر مشاعرك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج  الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها بحبهم للنجاح والرومانسية، ومن مشاهير برج الحوت جيسيكا بيل.

جيسيكا بيل
جيسيكا بيل

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحاول دائمًا أن تثبت نفسك فى العمل وأن تبتعد عن المشاكل بقدر الإمكان وتتجنب المواقف التى من الممكن أن تلهيك عن عملك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

برغم رومانسيتك، إلا أنك لا تسمح لمشاعرك بأن تتحكم بك، وتحب أن يبادلك الطرف الآخر نفس مشاعرك وتخاف دائمًا من الخداع .

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

الابتعاد عن المشاكل يجنبك التعرض لآلام الرأس وارتفاع ضغط الدم، لكن قد تحتاج إلى ممارسة بعض الرياضة والالتزام بنظام غذائى جيد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

حياتك العاطفية قد تتحسن الفترة المقبلة، أما على الصعيد المهنى فبسبب اجتهادك وحبك للنجاح من الممكن أن تصل لما تريده مستقبلًا.

 

حظك اليوم الاثنين 25/2/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتحكم فى انفعالاتك وتحب السيطرة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الاثنين لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج التى يتصف مواليدها بحب السيطرة، ومن مشاهير برج القوس تايلور سويفت.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تسيطر على أفعالك جيدًا وتحاول دائمًا أن تفصل بين ما تشعر به، وانفعالاتك خاصة عند تعاملك مع زملائك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تحب أن تشعر بالاهتمام من جانب شريك حياتك لهذا دائمًا ما تظهر له اهتمامك وحبك له، فأنت تنتظر دائمًا أن يبادلك نفس المشاعر.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تحافظ على صحتك جيدًا، وتحاول دائمًا أن تبتعد عن الضغوط والمشاكل بقدر الإمكان حتى لا تتعرض للمشاكل النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

ستحتاج إلى تغيير الأجواء داخل محيط العمل، وأن تبتعد عن المشاكل بقدر الإمكان، وحياتك العاطفية جيدة ومستقرة إلى الآن، لكن حاول أن تتجنب الأشياء التى قد تعرض علاقتكما للتوتر.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 25/2/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements