الارشيف / أهم الاخبار

فيديو..قصة منقذ المصابين بحادث قطار رمسيس.. واجه النار بمياه على أجساد الضحايا

  • 1/2
  • 2/2

مواطن أنقذ العديد من الضحايا فى حادث حريق قطار السكة الحديد برمسيس، بعدما ظهر فى صور متداولة له عبر السوشيال ميديا وهو يصب المياه على الأشخاص الذين تملكت النيران من أجسادهم فى محاولة جادة لإنقاذهم.

المواطن الذي يدعى "وليد مرضي" عامل بالشركة الوطنية لخدمات السكك الحديد، بحسب ما تداوله رواد السوشيال ميديا، لم يهاب الموت، ولم يخاف النيران، وإنما تحرك بشجاعة، يحمل المياه ويجري نحو المصابين يصبها عليهم.

 

"منقذ المصابين" كما أطلق عليه رواد السوشيال ميديا، كان يسابق الزمان، فى محاولات لإنقاذ الركاب، إيمانا منه بأن هذه الأنفس من أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا.

 

دعوات لم تتوقف من رواد السوشيال ميديا، للبطل الذى أنقذ عدداً من المصابين، بعد تداول صور له على نطاق واسع عبر الفيس بوك.

 

هذا الموقف الشهم، ليس بجديد على المصريين، الذين يظهرون في الأوقات الصعبة والمحن، يساعدون غيرهم، لا يبالون بالموت، فهدفهم الأسمى مد يد العون للمحتاج والملهوف وإنقاذ حياتهم.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو..قصة منقذ المصابين بحادث قطار رمسيس.. واجه النار بمياه على أجساد الضحايا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.