الارشيف / أهم الاخبار

فيديو.. لأول مرة دكتور مصرى يجرى عملية خلع ضرس العقل لنفسه فى ساعة

ضرس العقل من أكثر الأمور المزعجة التى تواجه الشخص فى ألم الأسنان، والبعض يهرب من إجراء الجراحة لإزالته، ولكن عندما يكون الطبيب هو المريض بنفس الوقت يصبح الأمر مختلفا، وهذا ما قام به دكتور مايكل مجدي الصغير.

وقام الطبيب المصرى الشاب، والبالغ من العمر 25 عاما، من محافظة القاهرة، و خريج كلية طب وجراحة الفم والاسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بإجراء الجراحة لنفسه وسجلها بالفيديو، ليصبح أول طبيب مصرى يقوم بذلك الفعل.

وقال دكتور مايكل لـ"اليوم السابع" :"العملية استغرقت ساعة واحدة وما حفزنى على الفكرة هو مشاهدتى لدكتور روسى قام بفعلها ليصبح أول طبيب بالعالم يجرى هذه الجراحة لنفسه".

وتابع :" وانا كان عندي ضرس العقل محتاج عملية لخلعه قررت اعملها لنفسي وطبعا كان لازم يتصور فيديو للتوثيق".

 

 

 

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. لأول مرة دكتور مصرى يجرى عملية خلع ضرس العقل لنفسه فى ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.