الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الإثنين 4/3/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تهتم بشريك حياتك

  • 1/2
  • 2/2

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الإثنين لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالتحكم فى كل شيء والعناد والعصبية فى كثير من الأحيان، وعلى الرغم من ذلك تحدهم أشخاص ودودين، ومن مشاهير برج الحمل روبرت داونى.


روبرت داونى

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تحب العمل الجماعى أحيانًا، وتحاول دائمًا أن تساعد زملاءك فى العمل، لكن فى أوقات أخرى تفضل أن تعمل بمفردك دون أن يزعجك أحد أو يعطلك عن مهامك. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تهتم بشريك حياتك جيدًا وتحب أن تظهر له حبك دائمًا، إلا أن انشغالك الدائم به أحيانًا يزعجه منك لأنه يشعر بأنك تحاصره طوا الوقت ولا تترك له مساحة من الحرية. 

حظك  اليوم برج الحمل  على الصعيد الصحى

تحاول أن تهتم بصحتك من خلال ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائى جيد، لكن تحتاج إلى الابتعاد عن الضغوط المهنية والاجتماعية التى تتعرض لها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

حياتك العاطفية جيدة لكن قد يحدث مشاكل الفترة المقبلة بينك وبين شريك حياتك، وتحتاج أن تحصل على قسط من الراحة وأن تبتعد عن الضغوط.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الإثنين 4/3/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تهتم بشريك حياتك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.