الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الأربعاء 6/3/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. واصل نجاحك بقوة

  • 1/2
  • 2/2

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى تتصف بالطموح البالغ والشخصية العاطفية ومن مشاهير برج العقرب الفنان ماجد المهندس.

 

ماجد المهندس


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى 

تجنى ثمار اجتهادك وسعيك الدائم نحو أهدافك، ولكن عليك الحذر من أن تظن الأمر باتًا بين يديك فالأصعب من الوصول للنجاح هو الحفاظ عليه.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

دعم كبير تحظى به من جانب الشريك وهذا يدفعك للأمام أكثر، لذلك فعليك الاهتمام به كما يهتم بك حتى لا يشعر بتقصيرك أو انشغالك عنه.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

 لا تتردد فى زيارة الطبيب إذا أصابك بعض المرض واجتنب تناول دواء دون استشارة الطبيب المتخصص.

 


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب حياة سعيدة بهذه الفترة وسط نجاح كبير تحققه بتميزك واجتهادك ومساعدة أشخاص يؤمنون بمهارتك وقدراتك.

 

 

  

 



عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الأربعاء 6/3/2019 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. واصل نجاحك بقوة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements