الارشيف / أهم الاخبار

أشرف زكى يكشف حقيقة خبر وفاة الفنان صلاح عبد الله

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن وفاة الفنان الكبير صلاح عبد الله، كذبها الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين ورئيس أكاديمية الفنون، وقال فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": الفنان صلاح عبد الله بخير ويتمتع بصحة جيدة.. ومتواجد حاليا فى بيته وسط أسرته".

 

من ناحية أخرى يواصل الفنان صلاح عبدالله تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "هوجان" مع النجم محمد إمام وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

 

 ويجسد صلاح عبدالله ضمن أحداث العمل شخصية تدعى "بهلول الحمش" الذى يتولى تربية الفنان محمد إمام منذ الصغر ويسعى بطريقة غير مباشرة لاستغلاله فى عدة أنشطه مختلفة، ومع ملاحظته للقوة الخارقة التى يتميز بها إمام أطلق عليه اسم هوجان.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أشرف زكى يكشف حقيقة خبر وفاة الفنان صلاح عبد الله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.