الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم السبت 9/3/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شخص عاقل

  • 1/2
  • 2/2

برج العقرب من الأبراج المائية، ويتميز مواليد برج العقرب بالرومانسية والغموض فى آن واحد، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب إليسا.


إليسا

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

قد لا يتفهم مديرك فى العمل أفكارك الإبداعية، ويفضل أن تكون روتينى فى العمل، فعليك أن تقبل هذا ولا تجعله يؤثر على أدائك بالسلب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

تحلل الأمور أكثر من اللازم، وهذا لأنك شخص عقلانى لأقصى حد، فعليك التقليل من ذلك، كى لا يأتى بنتائج عكسية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

تحرص دائمًا على ممارسة الرياضة، واتباع نظام غذائى صحى، وهذا ما يجعلك تبدو بمظهر أكثر شبابًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

عليك أن تكون أكثر تفهمًا للآخرين وألا تكون كثير النقد حتى لا يشعروا بالإزعاج من نقدك المتكرر لهم، وإن فعلت ذلك كل الأمور ستكون على ما يرام.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم السبت 9/3/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شخص عاقل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.