الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الأحد 10/3/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طموح وناجح

  • 1/2
  • 2/2

برج العقرب من الأبراج المائية، ويتميز مواليد برج العقرب بالغموض الذى يميزهم عن مواليد أى برج آخر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العقرب على مستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العقرب إليسا.


إليسا

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى:

أنت شخص طموح جدًا وهذا سر نجاحك، فلا ترضى بالقليل، ودائمًا ما تريد أن تكون أفضل، لذلك أنت دائمًا متميز فى عملك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى:

غموضك الزائد يجعل الشريك يقلق، ويشعر بنوع من عدم الأمان معك، لذلك عليك أن تكون أكثر صراحة معه.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى:

تشعر ببعض التعب والإرهاق وصداع مستمر، وهذا ناتج عن تعرضك لضغوط فى العمل أو الدراسة، لذلك عليك أخذ قسط كافٍ من الراحة لاستعادة نشاطك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة:

ستحقق نجاحات رائعة فى عملك بشرط أن تكون نشيطًا الفترات المقبلة، وحاول الاهتمام بصحتك قدر الإمكان.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الأحد 10/3/2019 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طموح وناجح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements