الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الأحد 10/3/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاكل مع الأصدقاء

  • 1/2
  • 2/2

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسئولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين، ومن أبرز مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى.


ماجدة الرومى

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

مديرك فى العمل سوف يختلق معك مشكلة لا أساس لها، لكنه يشعر بتقصير فى أدائك المهنى خلال الفترة الأخيرة، ما يجعله متحفظًا إتجاهك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

حاول أن تشعر شريك حياتك دائمًا بتقديرك له، حتى يبادلك نفس الشعور ويحرص على تقديرك وسعادتك الدائمة، خاصة وأنه يعيش فترة من التوترات النفسية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

احرص على ممارسة الرياضة مرتين فى الأسبوع حتى لا تتعرض لزيادة فى وزنك بسبب تناولك للوجبات السريعة خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:

قد تتعرض لبعض المشاكل مع أصدقائك، ولكن سرعان ما ينتهى كل شىء ويعترف كل طرف بخطئه.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الأحد 10/3/2019 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاكل مع الأصدقاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.