الارشيف / أهم الاخبار

الشاعر إسلام خليل يهدى الشهداء قصيدة جديدة: "الشهيد مات أسد".. فيديو

أهدى الشاعر إسلام خليل لروح الشهداء وأسرهم قصيدة جديدة بعنوان يوم الشهيد، وتغنى فيها "خليل" ببطولات الأبطال الذين استشهدوا من أجل مصر حماية المصريين.

القصيدة التى جاءت كلماتها كالتالي "في يوم عيد الشهيد أحب أقولكم.. الشهيد مش مجرد اسم عادي الله اختاروا لما اتولد، الشهيد حد كان راجل وهادي وفخر لينا وللبلد، احكوا الحكاية للبنات والولاد عرفوهم يعني اية الانتماء وانك يكون عندك ولاء وتعيش وتفدي مصر العظيمة وشعبها، يعني ايه انك تضحي أو تموت من أجلها".

 

وأضاف خليل من خلال القصيدة "الشهيد كان أسد.. مات الجسد بس الأسد عايش بسيرته في وسطنها وبنفتخر به في الحكاوي انه واحد ممنا بطل وكان من بختنا انه يكون من عندنا وعاش بطل ومات بطل وفخر لينا كلنا، ابن بلدنا اللي افتي بروجه شعب بأكمله ما اعظمه اسم الشهيد وأجمله يارب في الجنة اقبله وكل اللي ضحي عشان بلدنا وشعبنا، وكل شهداء الوطن اللي فى قلوبنا كلنا هذا الشهيد هذا البطل بنحبه حب ملوش حدود، وأحلي حلم بنحلمه، وفى الركوع وفي السجود بندعى الله يرحمه بندعى الله يرحمه ".

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الشاعر إسلام خليل يهدى الشهداء قصيدة جديدة: "الشهيد مات أسد".. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.