الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الثلاثاء 12/3/2019 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. مغرور

  • 1/2
  • 2/2

برج الجدى من الأبراج الترابية، ويتميز مواليد هذا البرج بقوة الشخصية،  ويتمتعون بالشخصية القيادية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى مى عز الدين.


مى عز الدين

برج الجدى على الصعيد المهنى:

تظن أنك دومًا على حق، ولا تتقبل النقد من مديرك فى العمل، وهذا قد يعرضك لبعض المشاكل فانتبه لذلك الأمر حتى لا تخسر وظيفتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى:

غرورك يجعلك لا ترى عيوبك وأخطائك، وهذا ما يشعر شريك حياتك بالاستياء منك، فحاول أن تراجع نفسك وتصحح أخطائك لأنه لم يعد يحتمل العيش معك والتكيف مع طريقتك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى:

حاول أن تتجنب السهر الكثير، حتى لا يؤثر على نشاطك، وقلل من شرب الكافيين حتى لا يؤثر على صحتك، ومارس بعض التمارين الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى أنه سيعيش حالة من الاستقرار النفسى والعاطفى، بشرط أن يتجنب غروره الزائد عن الحد حتى لا يخسر كل من حوله سواء على الصعيد المهنى أو الشخصى.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الثلاثاء 12/3/2019 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. مغرور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا