الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الثلاثاء 19/3/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. محايد وتفكر جيدًا

  • 1/2
  • 2/2

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الثلاثاء لمواليد برج  الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يتصف مواليدها بالاجتهاد والمحايدة، ومن مشاهير برج الميزان امينيم.


امينيم

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

تحدد هدفك جيدًا وملتزم لأقصى درجة ودائمًا ما تحاول إثبات نفسك فى العمل، وهذا ما يجعلك مميزًا فى الشركة التى تعمل بها.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

محايد وتستطيع أن توازن بين مشاعرك وأفكارك، ودائمًا ما تدرس المواقف والأمور جيدًا قبل أن تتخذ أى خطوة فى علاقتك بشريك حياتك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى:

تحاول التحكم فيما تتناوله من طعام، ورغم أنك لست من الأشخاص الذين يحبون الأطعمة المغذية، إلا أنك تحب دائمًا الشعور بالطاقة وتهتم بوزنك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

يقول علماء الفلك أن حكمتك وتصرفاتك الجيدة وهدوئك يجعلا وضعك فى العمل جيدًا وبعيدًا عن أى نزاعات، وحياتك العاطفية قد تتعرض للكثير من المشاكل فبعض المواقف لا تتطلب أسلوب المحايدة الذى تتبعه.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الثلاثاء 19/3/2019 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. محايد وتفكر جيدًا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.