الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الأربعاء 20/3/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستطيع أن تتحكم فى...

  • 1/2
  • 2/2

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يتصف مواليدها بالعصبية والاندفاع، ومن مشاهير برج الثور جيجى حديد.


جيجى حديد

برج الثور على الصعيد المهنى:

لا تتحكم فى انفعالاتك وهذا يؤثر على علاقتك لكل من حولك فى العمل سلبيًا، فعلى الرغم من تماسكك فى الكثير من المواقف، إلا  أن مشاعرك حساسة وتتأثر بكل شيء وتنفعل بسهولة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

على الرغم من أنك تحب أن تعطى كل ما لديك لمن تحب، لكنك فى بعض الأحيان تكون حريص فى التعامل مع شريك حياتك، وهذا يشعره بتوتر تجاهك أحيانًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

على الرغم من أنك قوى جسمانيًا، لكن من السهل جدًا أن تصاب بالإرهاق والتعب، ودائمًا ما تكون عرضة لنزلات البرد الشديدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك أن تحتاج إلى تغير أسلوبك وطباعك مع شريك حياتك حتى لا تتسبب فى انفصالكما، وقد تتعرض للكثير من المشاكل فى محيط العمل فحاول ألا تتأثر وأن تتحكم فى انفعالاتك.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الأربعاء 20/3/2019 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستطيع أن تتحكم فى... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا