الارشيف / أهم الاخبار

مصرع طالبة ثانوية صدمتها سيارتين بطريق السادات بجوار ا ستاد أسوان

لقيت طالبة بالمرحلة الثانوية مصرعها بمحافظة أسوان، مساء السبت، بعد أن صدمتها سيارتين أثناء عبور الطريق بالقرب من ستاد أسوان الرياضى.

تلقى اللواء نائل رشاد مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور قسم أول أسوان، يفيد بوقوع حادث راح ضحيته طالبة بالمرحلة الثانوية تدعى "أمنية مجدى"، وذلك أثناء عودتها من الدروس الخصوصية، وعبورها طريق السادات بمدينة أسوان بالقرب من استاد أسوان الرياضى، فوجئت الطالبة بسيارة مسرعة صدمتها والأخرى دهستها نتيجة السرعة الجنونية، وتم القبض على السائقين وجارى التحقيق معهما.

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصرع طالبة ثانوية صدمتها سيارتين بطريق السادات بجوار ا ستاد أسوان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.