الارشيف / أهم الاخبار

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى

لم يكد الشارع الكروى المصرى ينتهي من قمة الأهلي والزمالك أمس، السبت، فى الدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل السلبي، حتى وجد عشاق الساحرة المستديرة أنفسهم أمام أزمة أخرى تتعلق بمصير ملعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندرى بعد غد الثلاثاء، وهو ما نلقى الضوء عليه فى التقرير التالى..

س: ما هى أزمة ملعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندرى؟

ج: الأزمة بدأت عقب مباراة الأهلي والزمالك ببرج العرب، فقد شاهد الجميع مدى تأثر الملعب بالأمطار التى هطلت كثيراً على ملعب برج العرب وخرج القاء بشكل سيئ بسبب هذه الأجواء.

 

س: هل يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد من برج العرب؟

ج: عقب مباراة القمة دار حديث طويل فى الشارع الكروى المصرى بشأن إمكانية نقل المباراة من برج العرب لأى ملعب آخر، سواء فى الإسكندرية أو القاهرة، بسبب أرضية ملعب برج العرب التى تأثرت كثيراً بالأمطار.

 

س: كيف تعامل اتحاد الكرة مع أنباء نقل المباراة؟

ج: لم يتحدث أحد من مسئولى اتحاد الكرة عن إمكانية نقل المباراة من برج العرب، خاصة أن أرضية الملعب تحسّنت خلال الساعات الماضية عقب تحسّن الأحوال الجوية.

 

س: وماذا عن موقف الأهلي والاتحاد من نقل المباراة؟

ج: مسئولو الأهلي قالوا إن الكرة فى ملعب اتحاد الكرة، وأكدوا أن فريقهم جاهز لخوض المباراة، ولكن لابد أن يكون الملعب جاهزاً لاستضافة اللقاء حتى لا تتكرر مأساة مباراة القمة التى تسببت فيها هذه الأجواء والأرضية السيئة فى خروج المباراة بشكل سيئ للغاية على الصعيد الفنى، كما أكد مسئولو الاتحاد أنهم لا يُمانعون نقل المباراة لكن لابد من حضور الجمهور حال نقلها.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر س و ج.. كل ما تريد معرفته عن أزمة مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.