الارشيف / أهم الاخبار

لاعبو بيراميدز يحتفلون بالفوز على الأهلى .. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

احتفل لاعبو فريق بيراميدز، بالفوز على الأهلى، بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما اليوم الخميس، باستاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدوري الممتاز.   


لاعبو بيراميدز يحتفلون بالفوز على الأهلى

ونشر فريق بيراميدز، "فيديو" من احتفالات لاعبى الفريق، وعلق قائلاً :"احتفال "معتاد" للاعبين والجهاز الفني والإداري بالفوز على الأهلي ".

يذكر أنه قد أسقط بيراميدز فريق الاهلي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، وسجل هدف بيراميدز لاعبه البرازيلي كينو في الدقيقة 13 ، وبذلك كرر بيراميدز فوزه على الأهلي بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدفين لهدف. 

يفقد الأهلى قمة الدوري بتلك النتيجة حيث توقف رصيده عند 58 نقطة ويتراجع للمركز الثالث فيما صعد بيراميدز للمركز الثاني بـ60 نقطة وتبقي القمة للزمالك الذى فاز اليوم على الإسماعيلي بثنائية نظيفة ويعتلى الأبيض القمة بفارق الأهداف عن بيراميدز حيث يتساوي الفريقين في النقاط.

 

 

 

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لاعبو بيراميدز يحتفلون بالفوز على الأهلى .. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.