الارشيف / أهم الاخبار

ننشر أسماء أغانى ألبوم هشام عباس الجديد قبل طرحه فى الصيف

انتهى المطرب هشام عباس من تسجيل أغانى ألبومه الجديد، حيث يعمل هذه الأيام على مكساج وماستر الأغانى من خلال تواجده فى أحد الاستوديوهات، تمهيدا لطرحه فى موسم الصيف المقبل، والألبوم يضم  16 أغنية.

ومن ضمن أغانى ألبوم هشام عباس الجديد الجديد الجديد: "اهربى"، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع،  أما الأغنية الثانية  "الفتره اللى فاتت"، كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع.

والأغنية الثالثة بعنوان  "حاجات مبتتفهمشى"، كلمات  شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى ربيع، والأغنية الرابعة "عامل ضجة" وهى من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد النادي، وتوزيع توما.

ويقدم هشام عباس حالياً برنامج "شريط كوكتيل" على قناة الحياة يستضيف فى العديد من نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة، وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض الخميس من كل أسبوع، على قناة الحياة، فى العاشرة مساءً.

 



عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ننشر أسماء أغانى ألبوم هشام عباس الجديد قبل طرحه فى الصيف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.