الارشيف / أهم الاخبار

ألبومات مصطفى قمر وكريم محسن وهيثم سعيد الجديدة بتوقيع زووم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يتعاون الموزع الموسيقى زووم مع عدد من نجوم الغناء فى ألبوماتهم الجديدة منهم، المطرب مصطفى قمر  بأغنية من كلمات أسامة مصطفى، وتوزيع سامح كريم حسبما أكد زووم لـ"اليوم السابع".

زووم ومصطفى قمر
زووم ومصطفى قمر

وقال إنه يقدم أغنية جديدة في ألبوم هيثم سعيد ، من كلمات سلمى رشيد وألحان أحمد البرازيلى، لافتاً إلى أنه يتعاون أيضا مع المطربان محمد نور وكريم محسن فى أغانى جديدة لهما.

هيثم سعيد وزووم
هيثم سعيد وزووم

يذكر آن مصطفى قمر يتعاون مع الملحن محمد رحيم فى أغنية جديدة بعنوان "فوق القمر"، يتضمنها ألبومه الجديد الذى يضم 8 أغنيات، ومن المقرر طرحه فى موسم الصيف المقبل، وتعاون قمر ورحيم فى عدد من الأغانى منها  أغانى "جات تصالحنى" و"وياك".

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ألبومات مصطفى قمر وكريم محسن وهيثم سعيد الجديدة بتوقيع زووم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.