الارشيف / أهم الاخبار

لماذا بكى شكرى سرحان وقال: رشوان توفيق أحسن منى ليه.. وسر توقفه عن صبغ شعره؟

كشف الفنان الكبير رشوان توفيق أنه كان السبب فى توقف الراحل شكرى سرحان عن صبغ شعره .

 

وأوضح توفيق فى حوار لليوم السابع أنه كانت تربطه علاقة قوية بالفنان الكبير شكرى سرحان، قائلا:" من الشخصيات العظيمة وكان لنا حكايات كثيرة معا".

 

وتابع :"عندما كنت طفلا فى العاشرة من عمرى وأسكن فى السيدة زينب، كنت أرى شابا جميلا شعره أسود كثيف وممشوق مثل السيف ويرتدى بنطلون أبيض وبليزر، فكنت معجبا به وأنتظره حتى أرى أناقته، وكان هذا الشاب هو شكرى سرحان ووقتها كان طالبا بمعهد التمثيل، وبعدها شاركته فى بعض المسرحيات "، وأضاف: "كان جادا ومتدينا وصريحا جدا ولا يقبل بأى تنازلات فى العمل، وكان يجمعنا ارتباط روحانى".

 

يحكى رشوان توفيق عن بعض المواقف التى جمعته بالراحل شكرى سرحان :" جاءنى فى أحد الأيام  وقال إنه رآنى فى رؤية أثناء نومه وأنا أحمل قربة ماء على ظهرى وأسقى الناس ، فنادانى قائلا :أنا جايلك".

 

ويكمل الفنان الكبير قائلا:" قال لى شكرى سرحان إنه استيقظ  من نومه باكيا وهو يسأل:  رشوان توفيق أحسن منى ليه، وقال لى وقتها إنه فسر هذه الرؤية بأننى قريب من الله ".

 

وتابع :" كان شكرى سرحان له مهابة واحترام كبير بين الجميع بسبب جديته الشديدة ، وفى إحدى المرات كنا نصور مشهدا فى استديو الأهرام ، وكان يجلس أمامى ويصبغ شعره، فتجرأت وقلت له يا أستاذ شكرى انت بتصبغ شعرك ليه ، ربنا عمل التجاعيد اللى فى وشنا علشان الشعر يبقى أبيض، فشرد وسكت، ومن يومها توقف عن صبغ شعره ، فأعطاه بياض الشعر الكثيف مزيدا من المهابة وجمعنى به عدد من الأعمال الدينية ومنها مسلسل على هامش السيرة".

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لماذا بكى شكرى سرحان وقال: رشوان توفيق أحسن منى ليه.. وسر توقفه عن صبغ شعره؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.